الاجتماع التاسع لإدارة مهرجان الزّواج الجماعيّ :

عقدت إدارة مهرجان الزّواج الجماعيّ ببلدة النصباء اجتماعها (التاسع)،مساء يوم الاثنين الموافق ١٤٣٧/٠٥/٢٧هـ ، بحضور المشرف العام على المشروع الشيخ /أحمد بن موسى جعبول ، والذي رحبّ بجميع الحضور ومقدّماً لهم الشكر الجزيل على الحرص والاهتمام وما يبذلونه من جُهود موفقة ،كما شكر جميع رؤساء لجان مهرجان الزّواج الجماعيّ الرّابع على المبادرة التطوعية الجادة سائلاً الله لهم التوفيق وأن يجعل ما يقومون به في ميزان حسناتهم .

ثم بدأ بعد ذلك مناقشة كافة احتياجات اللجان المشكلة للعمل بالمهرجان، والعمل على سرعة إنهاء رسم الخطط التفصيلية والمنبثقة من الخطة العامة للمشروع وتسليمها للمدير التنفيذي للمشروع.

ثم بعد ذلك تمت مناقشة الخطة الإعلامية للمشروع وطرح بعض الأعمال التي ستنفذها اللجنة الإعلامية في المرحلة القادمة من أجل إظهار المهرجان بأجمل صورة.

كما تمّ التأكيد على أنّ تسجيل العرسان في مهرجان الزّواج الجماعيّ الرّابع لا يزال مستمراً لدى لجنة التسجيل والتواصل مع رئيس لجنة التسجيل الأستاذ.علي أحمد قماش (٠٥٠٥٧٧٦٥٧١).

وفي نهاية الاجتماع أبدى المشرف العام على المشروع شكره وتقديره للحاضرين على مشاركتهم الفاعلة ونقاشهم الجاد وما قدموه من إنجاز…سائلاً الله العلي القدير أن يوفق الجميع ويبارك للمتزوجين ويرزقهم الذرية الصالحة.

اللجنة الإعلامية.

شاهد أيضاً

احداث سبتمبر 2019 سبتمبر السعوديه لن ينسى الشعب السعودي هذا الشهر ولن يمر مرور الكرام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.