الرئيسية / أخبار الجماعة / بالصور: أحتفال الرياض العائلي

بالصور: أحتفال الرياض العائلي

بسم الله الرحمن الرحيم الذي اختص الرحم ورفع شأنها وأعلى مكانها ورفع قدر من قدرها وتوعد من قطعها بالقطيعه
والصلاة والسلام على نبي الرحمه القائل تعلموا من انسابكم ما تصلون به ارحامكم
عليه افضل الصلاة واتم التسليم

في ليلة من ليالي نجد البهيه
كان للتواصل والصلة والتراحم والود عناق امتد من ملاذ الرحم السماوي الى محيا وحنايا اهالي النصباء بالرياض

في ليلةٍ مفعمه بالود التقى الكل بشغف يطال السماء كيف لا وابناء النصباء الكرام احفاد من لهم من اسمهم نصيب الذين نصبوا طريق الصواب ومشوا على سنة الحبيب المصطفى في العسر واللين
فاصبحوا يحملون هاجس واحد يشع من صدورهم فوق اي ارض وتحت اي سماء

كعادة اهلنا في الرياض الذين تملئ صدورهم رياض وفياض من الحب والود والشوق
استبشرت زوايا القاعه وتغير كل شيئ فيها ورددت اهزوجة الفرح والترحيب فالحي يحييك حتى ولو انهكت بعضهم السنون واخذت منهم مأخذها الا انهم ابو الا الحضور وقدموا ما للرحم من حق على ما بهم من تعب والم
بحضور شيخنا الجليل عبدالعزيز الحاسر وعراب اجتماعات الرياض ابو طارق معيض بن بريق زادت القاعة بهجة وفرح
وكأن محاسن الصدف تعودت ان تمر اهالي النصباء لتغدق ثالوث الانسان المكان والزمان بمكارمها وبحكم ان النيات هي مطايا الجمايل ساقها الله لمحبينها ومثل ما قال المثل من حبه الله جمع ضيفانه

نترككم مع التقرير المصور

شاهد أيضاً

بالصور: زواج ” ابنة” سعيد احمد آل عمر

احتفلت عائلة ” آل عمر” بحفل زواج “ابنة” المرحوم ” سعيد احمد يحي آل عمر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.