الرئيسية / أخبار عامة / بالصور: ثانوية النصباء تستعد لأنطلاق العام الدراسي الجديد 1435هـ

بالصور: ثانوية النصباء تستعد لأنطلاق العام الدراسي الجديد 1435هـ

أكد مدير ثانوية النصباء  الأستاذ راشد بن احمد عايد في تصريح خاص للصحيفة أن الثانويه أكملت الاستعدادات لاستقبال طلابها الجدد والقدامى مع أول يوم دراسي جديد بدءاً من غداً الأحد 5 ذي القعدة 1435هـ . وقد اعدت المدرسة استقبال حافل للطلاب يتخلله عدة نشاطات  تتميز بها المدرسة منذوا سنوات

واكد مدير المدرسة في كلمة لزملاءه المعلمين بالمدرسة ان العام الماضي من الأعوام الجميلة ومن الأعوام المتميزة في مدرستهم وقد حصلوا على العديد من خطابات الشكر و العديد من الانجازات وأصبحت المدرسة من المدارس التي لها وزنها وثقلها في الميدان التربوي على مستوى الوزارة
وشدد انه .لابد أن تكون البداية هذا العام بداية مختلفة وبداية محفزة يستطيعون من خلالها  تحقيق أهداف عالية وان نبذل كل الجهد من أجل الارتقاء بالعمل التربوي .
وذكر كذلك أن شعار الوزارة الجديد هو شعار له مدلولاته التربوية وله مدلولاته العلمية وله مدلولاته النفسية وله مدلولاته السلوكية وكلنا نجعل من هذا الشعار رسالة تربوية والاعتزاز بالدين .والولاء للمك..والانتماء للوطن.
وان دورهم في التربية والتعليم غرس المفاهيم والقيم الوطنية وغرس حب الوطن وقيادته في نفوس أبنائنا ونطلق من هذا المنطلق بأننا يجب ان يكون لنا لمستنا التربوية. وان تكون جميع مناشطنا التربوية جميع احتفالاتنا جميع أعمالنا يجب أن تكون فيها تلك العناصر الثلاثة :
الاعتزاز بالدين..الولاء للمك..الانتماء للوطن.
وفي الختام اكد الأستاذ راشد  أن أبنائنا سيأتون للمدرسة غداً ويتمنى أن يتم استقبالهم جميعا في مدخل المدرسة بعبارات الترحيب وأن تكون رساله الترحيب هي ” نحن في شوق لعودة ابنك إلى المدرسة”
IMG_3052 IMG_3053 IMG_3054 IMG_3055 IMG_3056 IMG_3058 IMG_3059 IMG_3060 IMG_3061 IMG_3062 IMG_3063 IMG_3064 IMG_3065 IMG_3066 IMG_3067 IMG_3068 IMG_3069 IMG_3070

شاهد أيضاً

بالصور: كرنفال نهائي بطولة ” شهداء الوطن”

في ليله كرويه مميزه وعلى كأس دورة شهداء الوطن بملعب النخبه بالنصباء بين فريقي شباب ...

10 تعليقات

  1. الاستاذ / راشد مخلص في عمله و ناجح بكل المقاييس
    ياليت كل مدراء المدارس يحذون حذوه
    مع التمني له بالمزيد من التقدم و النجاح

  2. مدير الله بالخير

  3. وآخرتها يطلعون فاشلين

  4. ما شاء الله تبارك الله .. بصراحة شئ مثالي الله يوفقهم ويرزقهم بر ابنائهم

  5. الله يعطيكم العافيه والله شي رائع ويفتح النفس لدراسه وين زمان كانو يستقبلون الطلاب بالخيزران عوذه من تعليم زمان
    شكرا استاذي الفاضل احمد علي بنان

  6. بالله طلاب ثانويه ومعطينهم سن توب وحلويات وش هالتناقض

  7. بسم اللّه الرحمن الرحيم…الحمدلله رب العالمين..ولي الصالحين..ولاعدوان الاعلى الضالمين..والصلاة والسلام على المبعوث رحمة للعالمين…خيرخلق اللّه أجمعين..الرسول الأمين ..البشيرالنذير…والسراج المنير..محمدبن عبداللّه .صلّ اللّه عليه وعلى آله وصحبه وسلم تسليماً كثيرا إلى يوم الدين..ثم أمابعد.
    بمناسبة بداية العام الدراسي الجديد.جعله اللّه عام سعاده وتقدم وعام بركه وتوفيق للجميع
    أسأل اللّه جل في علاه لأبنائنا وجميع أبنائ المسلمين في بداية عامهم الدراسي أن يبشرهم بما يسرهم ويكف عنهم ما يضرهم ويرزقهم العلم النافع المُعلم المخلص والصديق الوافي وأن يكون طلبهم للعلم عبادة وأن تملأ صدورهم السعادة
    وأن يعلمهم ما ينفعهم وأن ينفعهم بما علمهم وأن يفتح على عقولهم للفهم والعلم والنجاح والفوز والفلاح اللهم آمين يارب العالمين .
    أخوكم/عطيه بن الأعمى’ القشطي

  8. جميل جداً الله يعطيكم العافيه اتمنى لكم مزيد من التقدم الباهر دوماً

  9. ما شاء الله
    بارك الله في جهودكم وجزاكم خيرا كثيرا

  10. ماشاء مدرسه تخرجت وتتلمذت تحت ايدي اساتذه اكن لهم كل تقدير واحترام فانا من خريجي عام ١٤١٨-١٤١٩
    والان اشاهد تطور واضح وجميل
    الله يوفق ويبارك في القائمين عليها
    وتحياتي الخاصه لمعلميني القداماء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.